2017/06/17

اهم 5 تطبيقات اندرويد تحتاج الى صلاحيات الـ Root

 بسم الله الرحمن الرحيم 



اهم 5 تطبيقات اندرويد تحتاج الى صلاحيات الـ Root


  • Wifi Kill:

هي اداة تمكنك من عرض الاجهزة المتصلة بنفس الشبكة معك وامكانية قطع النت على المتصلين  بضغطة زر واحدة، بالإضافة الى ميزات أخرى من بينها عرض الترافيك المستهلك من طرف الجهاز وامكانية مشاهدة التحميلات والمواقع التي  يزرها المتصلون معك وعناوين الماك الخاصة بـ المستخدمين ,ولكن قبل تثبيت هذا التطبيق على هاتفك تأكد انك تمتلك صلاحيات الروت، فالتطبيق يحتاج هاتف اندرويد بصلاحيات الروت للعمل.



  • Boot Animations:
                                         
                        
تطبيق يستخدم  لتغيير البوت لودر في الجهاز يمكنك من اختيار صورة العديد من الشاشات المميزة والمذهلة و يمكنك من تحويل صورة GIF إلى Boot Animations و معاينة شاشة الإقلاع قبل تثبيتها إمكانية عمل نسخة إحتياطية Backup من شاشة الإقلاع الإفتراضية الخاصة بالهاتف.


·              SCR Screen Recorder:


الأفضل لتصوير الشاشة فيديو البرنامج يحتاج روت ويمتاز بالتصوير بدقة عالية ولقد حاز على إعجاب الكثير من المطورين والخبراء والناس ,ومن اهم مميزاتة أختيار اكثر من دقة تصل إلى 1280×720 و تستطيع تشغيل الصوت أو كتمه و تستطيع إيقاف التسجيل عند إلإغلاق الشاشة.


·              Titanium Backup:


يوفر على المستخدمين الكثير الوقت عند عمليات نقل التطبيقات من هاتف او لوحي او اي جهاز اندرويد الى جهاز آخر عبر اخذ نسخة إحتياطية  من (التطبيقات + معلومات التطبيقات)، وحفظها على المساحة الداخلية لجهاز الاندرويد او على بطاقة ذاكرة تخزين خارجية SD card او إرسالها الى بريدك ، ثم إمكانية إسترداد هذه التطبيقات مع كامل المعلومات (تشمل تطبيقات النظام ايضًا) بدون اي مشاكل، وما يميز التطبيق وجود خيارات عديدة ومنها اخذ الباك اب او النسخة الاحتياطية و إستردادها من الجهاز بضغطة زر واحدة، كما يوفر التطبيق إمكانية جدولة عملة اخذ النسخة الاحتياطية حسب رغبة المستخدم وهذا ما يضع المستخدم في خانة الامان اذا حصل اي خطأ في الهاتف و تم حذف التطبيقات بشكل مفاجئ او لأي سبب كان.



·              Adaway (Root):


أداة لتعطيل الإشهارات تهتم بعرقلة أي نوافذ يمكن أن تحاول الإنبثاق عندما تقوم بالتصفح على الآندرويد الخاص بك. يكنك التطبيق أيضا من اختيار ملفات 'هوست' من جهازك. كما يمكن أن تتوقع من مثل هذا النوع من التطبيقات، يحتوي آدواي (adAway) على خيار إنشاء قائمة بيضاء من الصفحات التي تريد إعفاءها. وبالطبع، يمكنك إضافة المزيد من الصفحات إلى القائمة السوداء إذا وجدت أنه أمر ضروري. (adAway)أداة ممتازة لتعطيل الإشهارات توفر بعض الخاصيات الممتازة رغم أنها ليست متاحة على جوجل بلاي (Google Play)..







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق