2017/06/30

كيفية إضافة شعار للشبكة مخصص على الايفون والايباد بدون جيلبريك.

قبل بضعة أيام كنا أظهرت لك كيفية إضافة شعار للشبكة مخصص على الايفون والايباد بدون جيلبريك. وذلك فقط لمستخدمي اجهزة الماك هم من كان بمقدورهم القيام بهذا على اجهزتهم.

الان حان دورك, اذا كنت من جمهور مايكروسوفت حيث قام المطور بتوفير حل وامكانية اضافة شعار للشبكة عن طريق الويندوز بل مع اضافات اكثر لاتتوفر في نسخة الماك حيث بمكانك اضافة صورة لشعار الشبكة او حتى نص بختيارك. طريقتها بسيطه جدن وهنا شرح لها


الخطوة 1: حمل البرنامج على الكمبيوتر
CustomCarrierLogo
وهذا رابط التحميل

https://jamieede.co.uk/custom-carrier-logo-windows-iphone-ipad-free/

الخطوة 2: بعد ماتحمله فك الضغط عنه وانقل الملفات على سطح المكتب
الخطوة 3: بعد ماتشغل البرنامج بتحصل المربع الاول مكتوب فيه “Carrier version” هذا تكتب فيه رقم جهازك “الاعدادات – عام – حول” وتحصل الرقم حطه في الخانه هذي.


الخطوة 4: الان في خيار “device” اختار نوع جهازك وخيار “Carrier” اختار اسم شركة الاتصالات الي عليها جهازك الايفون حالين.
الخطوة 5: الان عاد تقدر تختار صورة معينه للشعار وملف البرنامج الي حملته فيه مجلد كامل مليان صور مخصصة للشعارات في الشبكة , او الخيار الثاني حق النص او التكست تقدر تكتب فيه اي كلمة تبي بدال الصورة.


الخطوة 6: بعد ماتخلص اضغط على زر “Create IPCC Carrier Bundle” ورايح يحفظ الملفات بنفس المكان الي موجود فيه مجلد البرنامج على الكمبيوتر.

الخطوة 7: الان افتح الايتونز وتاكد انك شابك الايفون بالكمبيوتر بعد كذا نضغط على زر “شفت + ريستور” الي موجود بالايتونز مع بعض بيطلع لنا مربع ونختار الملف الي قبل شوي حفظه لنا البرنامج , هلصورة بتوضح لك اكثر شوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق